يوم ترفيهي لأطفال شمال غزة

آخر تحديث:  17 نوفمبر, 2010 03:46 ص  قسم محليات

يوم ترفيهي لأطفال شمال غزة

نظم مجموعة من الشباب المبادرين في جمعية فرسان الغد الشبابية، يوماً ترفيهيٍ لأطفال مدينة بيت حانون شمال القطاع ضمن مشروع "فليكن منكم التغيير" الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA وبتمويل من الوكالة الكندية للتنمية الدولية.

وقام الشباب المبادرين بتنشيط الأطفال وإدخال فرحة العيد في قلوبهم من خلال الألعاب الترفيهية والمسابقات الهادفة،والفقرات الغنائية الخاصة بالأطفال،إلي جانب اللعب مع المهرجين وتوزيع الجوائز على الأطفال.

وقال مدير الأنشطة في جمعية فرسان الغد الشبابية خليل نصير :" هذا أقل ما يمكن تقديمه لأطفال المناطق الحدودية في بيت حانون، بمناسبة عيد الأضحى المبارك"، معبراً عن سعادته لتمكن الشباب المبادرين من إدخال الفرحة في قلوب الأطفال.

وأوضح نصير أن فعاليات حملة" معكم في العيد...بدنا نفرح في بلدنا" مستمرة طوال أيام عيد الأضحى المبارك، ويتخللها العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال في كافة المناطق على الشريط الحدودي، لافتاً إلى أنه ستكون هناك زيارات للأطفال في المستشفيات .

وعبر الأطفال خلال توزيع الجوائز عن سعادتهم خلال اليوم الترفيهي، مطالبين بضرورة تعزيز التكثيف من هذه الأيام الترفيهية ليفرغوا عن أنفسهم في ظل استمرار الحصار على قطاع غزة.

من جانبهم عبر الشباب المبادرين عن سعادتهم لأنهم تمكنوا من رسم البسمة على شفاه وقلوب أطفال بيت حانون، مؤكدين على ضرورة توجه الأنظار على أطفال المناطق الحدودية في القطاع.

وفي السياق ذاته وبعد الانتهاء من فعاليات اليوم الترفيهي زار المبادرين كلاً من قسمين الأطفال في مستشفي بيت حانون و كمال عدوان ووزعوا الألعاب على الأطفال المرضي بالقسمين، وسط أجواء من الفرحة لدي الأطفال وأهليهم .


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018