عباس يهنئ الملك السعودي وولي عهده الجديد

آخر تحديث:  28 أكتوبر, 2011 06:13 م  قسم سياسية

عباس يهنئ الملك السعودي وولي عهده الجديد

 

هنأ رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الجمعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والأمير نايف بن عبد العزيز، بمناسبة تعيين الأخير وليًا للعهد خلفًا للراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز.

 

وأعرب عباس في برقيتين منفصلتين عن تمنياته للأمير نايف بالتوفيق والنجاح في مهامه السامية، والقدرة على تحمل مسؤولياته كعادته دائمًا، وأن يكون خير خلف لخير سلف لإكمال مسيرة الراحل الكبير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان في خدمة المملكة وشعبها الشقيق، والذود عن قضايا أمتنا العادلة.

 

وقال في برقيته لخادم الحرمين الشريفين "لمناسبة تعيينكم الأمير نايف بن عبد العزيز وليًا لعهدكم فإنه يسعدنا أن نبعث لكم باسم شعبنا الفلسطيني، وباسمي شخصيًا، ومن خلالكم لأفراد الأسرة السامية كافة، وللشعب السعودي الشقيق، بأسمى مشاعر التحية والتقدير الكبير على هذا الاختيار الذي هو أهل له".

 

وأضاف "ندعو الله سبحانه وتعالى أن يمد في عمركم، وأن يمنحكم العون والقوة والإلهام لتواصلوا مسيرة الخير والعطاء والبناء لوطنكم ولشعبكم الشقيق ولأمتيكم العربية والإسلامية، وأنتم ترفعون لواء الدفاع عن مصالحها وقضاياها المصيرية".

 

وفي برقيته للأمير نايف قال عباس "يطيب لنا أن نتقدم إليكم باسم شعبنا الفلسطيني، وباسمي شخصيا، بأحر عبارات التهاني القلبية للثقة الغالية التي أولاكم إياها خادم الحرمين الشريفين باختياركم وليا للعهد، والذي جاء ليعكس مدى الثقة والاحترام اللذين تحظون بها من لدنه".


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018