الشيخ ابو قاسم يلتقي بمسئول فتح الانتفاضة بدمشق

آخر تحديث:  24 أكتوبر, 2011 06:14 م  قسم فصائل

الشيخ ابو قاسم يلتقي بمسئول فتح الانتفاضة بدمشق

التقى الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية, الشيخ ابو قاسم دغمش والوفد المرافق له, المناضل الوطني الكبير "ابوموسى" مسئول منظمة فتح الإنتفاضة بالعاصمة السورية دمشق, الأحد 23-10 حيث كان في استقبال وفد المقاومة الشعبية لفيف من قيادة منظمة فتح الإنتفاضة, مرحبين بالوفد الزائر, ومؤكدين على عمق العلاقات الأخوية والوطنية بين التنظيمين الكبيرين.

وقدم الشيخ ابوقاسم, شرحا تفصيلا عن الأوضاع الميدانية والمعيشية في قطاع غزة, مؤكداً على صلابة موقف المقاومة واستعدادها للتصدي للعدو الصهيوني الذي يواصل جرائمه ضد شعبنا في قطاع غزة.

وأشار ابو قاسم في معرض حديثه إلى صفقة وفاء الأحرار, وهذا المنجز العظيم من تاريخ شعبنا وسجله النضالي الكبير, مشددا على أن الجهد سيبقى دوما مركزا من اجل الافراج عن اسرانا البواسل في سجون العدو الصهيوني مقدما التهاني للأسرى الابطال وعوائلهم الذين تنسموا بنسيم الحرية وقهروا السجان.


مستعرضا مع مسئول منظمة فتح الإنتفاضة, ملف المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس, رافضا المساس بسلاح المقاومة, مشددا على ضرورة أن تكون المصالحة على أسس وطنية تحمي المقاومة وتدافع عن شعبنا.

من جانبه أكد الأخ ضياء جاد الحق مسئول دائرة العلاقات في حركة المقاومة الشعبية, أن هذه الزيارات تأتي في إطار تعزيز العلاقات المتبادلة بين الحركة وفصائل المقاومة الفلسطينية, ودعما ومساندة لصمودها في ظل بعدها القسري عن الوطن.

من جانبه, رحب المناضل الكبير" ابوموسى" بالوفد الزائر, مثمنا الجهود عاليا, الجهود التي يقوم بها الشيخ أبو قاسم, ومؤكدا على وحدة الدم والمصير مع المقاومة الشعبية. 

ودعا ابو موسى في مستهل حديثه, إلى ضرورة وجود وثيقة وطنية تحمي المقاومة ,تتعاهد عليها الفصائل الفلسطينية جميعا, لسد الباب والذرائع أمام فريق الإستسلام والتنازلات.

وحيا مسئول منظمة فتح الإنتفاضة, جماهير شعبنا في قطاع غزة, لافتا إلى وجهة المقاومة يجب ان تبقى ولا تزال تحرير فلسطين كاملة 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018