بالفيديو - قبلة على قميص أوباما تثير جدلا في البيت الابيض

آخر تحديث:  29 مايو, 2013 04:35 م  قسم العالم

بالفيديو - قبلة على قميص أوباما تثير جدلا في البيت الابيض

الرئيس الامريكي باراك اوباما

البراق - وكالات

 

 

قبل أمسية يعقدها البيت الأبيض، بحضور الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ظهرت أثار أحمر شفاه على ياقة قميص الرئيس، والتي سببت له الحرج البالغ.

 

وبين احمرار وجهه والعرق الذي بدا على جبينه، شرح الرئيس لمعاونيه السبب، حيث أنها كانت قبلة من إحدى الحاضرات والتي أصابت ياقته دون قصد، وذلك قبل أن يبدأ الأمسية التي تعقد في الحجرة الشرقية بالبيت الأبيض.

 

وأسرع أوباما لينقذ نفسه وليقطع رأس أفعى الشائعات قبل أن تتوالد كغيوم الجراد ويصل صداها متغيرا عن حقيقة ما حدث تماما إلى زوجته التي لم تكن وصلت بعد إلى حفل الاستقبال حين أخبره معاونوه عن آثار القبلة على ياقته قبل دقائق من بدء الحفل رسميا في الحجرة الشرقية من البيت الأبيض، فوقف مازحا وجادا ليشرح كيف استقر أحمر الشفاه على الياقة الرئاسية ويبرئ نفسه.

 

وأخبرهم أنها بالأكيد من إحدى الحاضرات التي لم تصب هدفها تماما حينما أرادت تقبيله على الخد، كعادة الغربيين حين المصافحة بين رجل وامرأة.

 

وشكر أوباما الجميع في بداية حديثه  قائلا”الآن “على دفء حفل الاستقبال” إن العلامة على الدفء “هو أحمر الشفاه على ياقة قميصي”. ثم شرح مازحا: “أود أن أقول إنني أعرف من هي الجانية.. أين جيسيكا سانشيز”؟

 

وجيسيكا سانشيز هي الوصيفة التي شاركت العام الماضي في منافسات "أميركان أيدول" الشهيرة، وهي من أصل فلبيني- مكسيكي.


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018