سقوط 30 صاروخ منذ الصباح على الأراضي المحتلة

آخر تحديث:  19 أغسطس, 2011 04:54 م  قسم شؤون صهيونية

سقوط 30 صاروخ منذ الصباح على الأراضي المحتلة

 

ذكرت القناة الثانية العبرية ، الليلة، أن نحو 30 صاروخا سقطت على المدن والبلدات المحتلة في منطقة جنوبي الأراضي المحتلة عام 1948 منذ ساعات الصباح المبكرة.

 

وبحسب القناة، استطاعت منظومة القبة الحديدة الدفاعية ردع عدة صواريخ غراد كانت موجهة نحو مدينة عسقلان، بينما سقطت عدة صواريخ في مناطق اغلبها غير مأهولة بالسكان، مخلفة وراءها أضرارا مادية فادحة.

 

وأشارت القناة إلى أن أغلبية الصواريخ سقطت في منطقة النقب الغربي واشكول.

 

وكانت مقاومة غزة أطلقت عدة صواريخ منذ مساء أمس، والتي أدت إلى إصابة عدد من الصهاينة بجروح متفاوتة وصفت ما بين متوسطة وخطيرة، وذلك في أعقاب القصف الصهيوني لقطاع غزة، واغتيال عدد من قادة اللجان الشعبية.

 

رفع حالة التأهب

وفي ذات السياق، أصدرت الجبهة الداخلية بيانا إلى الصهاينة وخاصة سكان الجنوب، أكدت من خلاله رفع حالة التأهب في تلك المنطقة.

 

ودعت الجبهة جموع الصهاينة إلى اخذ الحيطة والحذر في هذه الفترة جراء تواصل سقوط الصواريخ على مدنهم، وقضاء لياليهم في الملاجئ خشية إصابتهم.

 

وأوصت سكان منطقة الجنوب، بالإبلاغ عن أي انفجار في مناطقهم على الفور، والتقيد بالتوصيات وصافرات الإنذار.

 

وأكد ناطق بلسان جيش الاحتلال الصهيوني أن هذا الأخير فقد صبره، ولن يسكت على عملية إطلاق نار من قطاع غزة، مشيرا إلى أن وظيفة الجيش هي الدفاع عن الصهاينة ، وان يعمل بقوة من اجل ذلك.

 

وأضاف: "سنقاوم بقبضة من حديد كل من تسول له نفسه تهديد امن الشعب الصهيوني ، حماس هي من تتحمل مسؤولية هذه الأحداث في نظرنا، وهي عنواننا".


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018