حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطة

آخر تحديث:  04 نوفمبر, 2010 07:07 ص  قسم محليات

حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطة

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني عن حملة جديدة ستنطلق الأحد 7-11 في قطاع غزة باسم "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" تستمر لمدة 50 يومًا، حيث تأتي الحملة لتعزيز مفاهيم الاحترام المتبادل بين المواطنين وعناصر الشرطة الفلسطينية.

وذكر المهندس إيهاب الغصين الناطق الإعلامي باسم الحملة في اللقاء الأول مع وسائل الإعلام المحلية بغزة "أن الوزارة تعكف فعليًّا على إطلاق الحملة"، موضحًا أنها ستنطلق في السابع من تشرين ثان/ نوفمبر القادم ستشارك فيها كافة الأجهزة الأمنية.

وتشرف على الحملة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

وأوضح العقيد كمال أبو ندى رئيس الحملة أن الحملة ستكون ضخمة بمعنى الكلمة، حيث ستتعاون فيها كافة المدارس والجامعات والمؤسسات الأهلية والرسمية، مبينًا أن أهمية الحملة ستكمن في أنها ستعمل على مدار الساعة.

وأضاف "ستشمل الحملة أيضًا دورات متخصصة ومهنية لكافة عناصر الشرطة الفلسطينية لتوضيح حد العلاقة بين المواطن والشرطي"، مؤكدًا أن الحملة لها أهداف كثيرة، معربًا عن أمله في أن يتم تحقيق هذه الأهداف.

وتابع "نطمح لوجود شرطة مجتمعية وتطوير مهارات رجل الشرطة، ورفع الروح المعنوية وتعزيز الانتماء الوظيفي لرجل الشرطة، وتحسين صورة رجل الشرطة لدى المواطن وتطوير العلاقة الإيجابية بين الشرطي والمواطن.


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018