حماس: الاحتلال سيدفع ثمن التصعيد

آخر تحديث:  24 أكتوبر, 2012 05:26 م  قسم فصائل

حماس: الاحتلال سيدفع ثمن التصعيد

شعار حركة المقاومة الإسلامية " حماس "

البراق - غزة

 

 

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" "أننا لن نسمح لجرائم الاحتلال الصهيوني أن تمرّ دون أن يدفع الثمن ويتجرع من نفس الكأس المرّة التي يحاول أن يسقيها لأطفالنا".

 
وقال مصدر مسئول في حركة حماس في تصريح له الأربعاء: "إننا سنظل نحمل البندقية مع كل قوى شعبنا، وستستمر المقاومة الحرّة حتى تحرير فلسطين ودحر الاحتلال وقطعانه".
 
وأضاف أنَّ "ما قامت به آلة الحرب الصهيونية من جرائم خلال الساعات الماضية ارتقى بسببها أكثر من ستة من الشهداء وأصيب العديد من الجرحى بإصابات مختلفة هو تصعيد خطير نفذه الجيش بقرار من رئيس حكومته بعد تهديدات صريحة بهذا الأمر منذ يومين".
 
وتابع "لم يخف العدو أهدافه من وراء هذا التصعيد، فهو من ناحية عبّر عن سخطه وغضبه وانتقامه بسبب الزيارة الناجحة التي قام بها سمو أمير قطر وما صاحبها من كسر للحصار السياسي والاقتصادي والمشاريع الحيوية التي تم افتتاحها".
 
وأردف "من ناحية أخرى، أراد نتنياهو امتلاك ورقة انتخابية رابحة معّمدة بدماء شهداء فلسطين ليقدمها لمصاصي دماء الشعوب من الصهاينة المجرمين اعتقادا منه بأن الدم الفلسطيني سلعة تباع وتشترى في مزاد انتخابات قطعان المتطرفين".
 
ومن ناحية ثالثة، فإن الاحتلال -حسب بيان حماس- أراد أن ينغص على الشعب الفلسطيني فرحة عيد الأضحى المبارك وهو لا يدري أنه عيد التضحية والفداء عيد شعب لا يعرف الحزن إلا ليشحن نفسه بالإرادة من أجل ردع العدوان مهما كلف الثمن.
 
وليلا، شن الاحتلال الصهيوني عدواناً كبيراً على قطاع غزة، ارتقى على إثره 4 شهداء وعدد من الجرحى، ردت المقاومة عليه بقصف المستوطنات المحاذية للقطاع بأكثر من 60 قذيفة صاروخية. 

إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018