اتحاد موظفي الوكالة بغزة يتأهل لنهائي بطولة كروية بالأردن

آخر تحديث:  16 أكتوبر, 2012 12:59 ص  قسم الرياضة

اتحاد موظفي الوكالة بغزة يتأهل لنهائي بطولة كروية بالأردن

جانب من المباراة

البراق - فلسطين 

 

 

 

صعد فريق نادي اتحاد الموظفين بوكالة الغوث الدولية  في قطاع غزة لنهائي البطولة الكروية التي ينظمها مكتب رئاسة الوكالة بالعاصمة الأردنية عمان بعد تعادله مع فريق جنوب عمان في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كلية وادي السير بوسط عمان.


وتقدم فريق عمان بالهدف الاول في الدقيقة السابعة عن طريق نجمه أنس عيد، وبعد الهدف بسط فريق موظفي غزة سيطرته على اللقاء وأضاع عدة فرص سانحة للتسجيل عن طريق لاعبيه رأفت أبو عيدة، ومحمد أبو شرخ لينتهي الشوط الاول بتقدم جنوب عمان بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عزز لاعب جنوب عمان عيد النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في صدارة هدافي البطولة، قبل أن ينتفض لاعبو موظفي غزة ويهددوا مرمى جنوب عمان بعدة فرص أبرزها تسديدة إياد أبو ظاهر التي صدتها العارضة وكرة نبيل المقيد التي اصطدمت بالقائم.

وأثمر هذا الضغط عن تقليص موظفي غزة النتيجة عن طريق اللاعب إيهاب الدواهيدي في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة.

وبهذا التعادل صعد فريق موظفي غزة لنهائي البطولة بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى وبنفس رصيد فريق جنوب عمان، لكن فارق الأهداف صب في مصلحة فريق موظفي غزة.

وفي المباراة الثانية وضمن منافسات المجموعة الثانية فاز فريق أربد على فريق الزرقاء بهدفين نظيفين، ليرفع أربد رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة ليصعد للمباراة النهائية للبطولة لملاقاة فريق نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث بغزة الثلاثاء على ملعب الراية وسط عمان. 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018