عميد كلية الاداب ابوحميدة يعلن المواعيد النهائية لحفل التخرج بجامعة الازهر

آخر تحديث:  11 سبتمبر, 2012 03:42 م  قسم مؤسسات

عميد كلية الاداب ابوحميدة يعلن المواعيد النهائية لحفل التخرج بجامعة الازهر

جانب من الاجتماع

البراق - غزة

 

 

 

 

 

أعلن الدكتور محمد صلاح أبو حميدة رئيس اللجنة التحضيرية لاحتفالات تخريج الفوج السادس عشر فوج (الهوية والانتماء) وعميد كلية الآداب، مواعيد انطلاق احتفالات التخريج المنوي تنظيمها بساحة كلية الزراعة بمبنى الكتيبة، وذلك على النحو التالي: يوم الخميس الموافق 27/9/2012 للكليات العلمية، يوم الجمعة الموافق 28/9/2012 للكليات الأدبية، يوم السبت الموافق 29/9/2012 لكلية الدراسات المتوسطة، مؤكداً أن كافة اللجان تقوم بعملها على أكمل وجه والعمل يسير على قدم و ساق لإتمام هذا العرس الأكاديمي.

 


 
وأشار د. أبو حميدة إلى أن جامعة الأزهر ستحتفل في وقت قريب بكوكبة جديدة من طلبتها، ليشغلوا بإذن الله أفضل الأماكن الوظيفية وليرفعوا اسم جامعتهم عالياً في مختلف الميادين، متمنياً لهم كل التوفيق، مؤكداً أن اللجان الفنية للحفل في حالة انعقاد دائم وتواصل الليل بالنهار من أجل انجاز كل المهام المطلوبة لتنظيم حفل يليق بسمعة ومكانة جامعة الأزهر وخريجيها المتميزين، مقدماً شكره الكبير لجميع أعضاء اللجنة التحضيرية على الجهود الجبارة التي يبذلونها، لافتاً إلى أن الحفل هذا العام سيكون له طابع مميز وترتيب خاص وسيشعر الطلبة وذويهم بأن الحفل استغراق جهد كبير حتى تم إخراجه بهذه المواصفات التي تليق بهم.

 


 
وأكد د. أبو حميدة على أن الجامعة تأخذ بعين الاعتبار ضيق الوقت وضغط العمل، لكنها على ثقة عالية بالقائمين على الحفل الذين يؤكدوا على أن الإنسان الفلسطيني يستطيع التحمل والإبداع في أحلك الظروف وأشدها، متمنياً أن يكون خريجي الجامعة خير سفراء لها في المجتمع، وأن يثبتوا أنفسهم بأماكن العمل المختلفة، راجياً لهم حياة مليئة بالنجاح، وأن تلتقي الجامعة بهم مرة أخرى في برامج الدراسات العليا أو من خلال أماكن عملهم التي سيشغلونها في المجتمع.

 

 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018