عنصر أمن فلسطيني يطلق النار على دورية احتلالية

آخر تحديث:  27 أبريل, 2011 10:59 ص  قسم محليات

عنصر أمن فلسطيني يطلق النار على دورية احتلالية

أطلق أحد أفراد أجهزة أمن السلطة، النار على مجموعة من جنود الاحتلال عند مفترق "اليونس" على شارع "شويكة" شمال محافظة طولكرم، بعد أن قام أحد الجنود الصهاينة باستفزاز عنصر الأمن الفلسطيني بعدما أشار له الأول بحركة غير أخلاقية بإصبعه الأوسط.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة على إطلاق نار قام به أفراد من الأمن الفلسطيني ضد مجموعة مستوطنين لم تقم بالتنسيق مع قوات الاحتلال وأجهزة أمن السلطة لدخول منطقة "قبة راحيل" في منطقة نابلس.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد ذكرت مصادر محلية لوسائل الإعلام أنه وخلال وجود عناصر الأمن الوطني، وعند الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء 26-4-2011، دخلت عدة دوريات للإحتلال ، وإقتربت منهم بشكل إستفزازي، عندها، أشار احد جنود الإحتلال من داخل دوريته بإصبعه الأوسط، وبشكل غير أخلاقي، الأمر الذي دفع أحد عناصر الأمن الوطني الفلسطيني لإطلاق رصاصة بإتجاه الدورية التي أكملت سيرها بعيداً عن المكان.

وبعد الحادثة، قام عناصر الأمن الفلسطيني بالانسحاب بشكل كامل من شوارع مدينة طولكرم، بينما أعلن جيش الإحتلال عن نشاط أمني يحظر خلاله تواجد الأمن الفلسطيني، ولم يرد أي تعقيب رسمي من أي مصدر أمني فلسطيني على الحادث

إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018