فلسطين تتأثر بمنخفض جوي الثلاثاء

آخر تحديث:  24 مارس, 2012 12:18 م  قسم متفرقات

فلسطين تتأثر بمنخفض جوي الثلاثاء

البراق | غزة

 

ذكر موقع "طقس فلسطين" أن المنطقة تتأثر الثلاثاء القادم بمنخفض جوي، سيتمركز خلال ساعات الصباح جنوب غرب جزيرة قبرص, بحيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس يوم الاثنين وتواصل انخفاضها خلال الأيام المتبقية من الأسبوع.

ويُتوقع أن تكون الأجواء باردة نسبيًا, وغائمة جزئيًا إلى غائمة, كما تكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار خلال هذه الأيام على كافة المناطق، بمشيئة الله.

 

 

الأحد


ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم غد الأحد، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5درجات مئوية, ويكون الطقس لطيفًا ومُعتدلاً في كافة المناطق, وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة.

وتكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة أحيانًا في كافة المناطق, وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة الى نشطة السرعة, وفي ساعات المساء يُحتمل تساقط زخات محلية من المطر على بعض المناطق.

 

 

الاثنين


وفي يوم الاثنين يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة, مع بقائها أعلى من مُعدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام, ويكون الطقس مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية, ولطيفًا في باقي المناطق.

وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة, بحيث تكون الأجواء غائمة جزئياً في مناطق مُتفرقة من البلاد, وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية, مُعتدلة إلى نشطة السرعة, وفي ساعات الليل يُحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من المطر على بعض المناطق, خاصة الشمالية منها.

 

 

الثلاثاء


ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء, لتُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام, وتتأثر المنطقة بمنخفض جوي يتمركز خلال ساعات الصباح جنوب غرب قبرص, ويكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية, ومائلاً للبرودة في باقي المناطق.
وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات مُتفرقة من الامطار على كافة المناطق, وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية, مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

 

 

الأربعاء


وفي يوم الاربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة, بحيث تُصبح أدنى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام, ويكون الطقس غائمًا وباردًا نسبيًا, كما تكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار على كافة المناطق في البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة

وتبقى الأجواء غير مٌستقرة يومي الخميس والجمعة. والله تعالى أعلى وأعلم


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018