إدانة الحكم على النائب عبد الرازق

آخر تحديث:  28 فبراير, 2011 07:37 م  قسم محليات

إدانة الحكم على النائب عبد الرازق

استنكرت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الحكم الذي أصدرته المحكمة الصهيونية بحق النائب بالمجلس التشريعي عمر عبد الرازق لمدة ستة شهور إداري.
 
وشددت الكتلة في تصريح صحفي وصل وكالة " شبكة البراق الإعلامية " نسخة عنه الاثنين أن إصدار الأحكام الإدارية بحق النواب "عنجهية صهيونية وجريمة منظمة وصلف صهيوني وإرهاب دولة".
 
وعدت أن إصدار هذا الحكم استنساخا للمنهج التصوفي للشرعية الفلسطينية بإعادة اختطاف النواب ومحاكمتهم وأنه دليل على عنجهيته وإفلاسه أمام مواقف النواب الصلبة، مؤكدةً أن ذلك يستوجب تحركاً وطنياً موحداً لمواجهة هذه المخططات الصهيونية في انتزاع الحقوق الوطنية.
 
وطالبت الكتلة البرلمانات العربية والإسلامية بتحمل مسؤولياتها والضغط الحقيقي على الاحتلال الصهيوني للكف عن سياساته الإجرامية بحق ممثلي الشعب الفلسطيني، والبدء بخطوات عملية لوقف هذا النهج القديم الجديد.
 
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت النائب عبد الرازق في الحادي عشر من الشهر الماضي من منزله في سلفيت، ضمن حملة اعتقالات طالت خمسة من نواب كتلة التغيير والإصلاح وهم: حاتم قفيشة ومحمود الرمحي ونايف الرجوب ومحمد الطل وجميعهم تم تحويلهم إلى الاعتقال الإداري لمدة ستة أشهر .

إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018