رئيس الوزراء يقدم 3 آلاف دولار لعائلة صبح التي احترق اطفالها

آخر تحديث:  28 فبراير, 2011 07:23 م  قسم محليات

رئيس الوزراء يقدم 3 آلاف دولار لعائلة صبح التي احترق اطفالها

قام وفد من نواب كتلة التغيير والاصلاح، وقيادة حركة حماس في محافظة الشمال برفقة وزير الداخلية في الحكومة أ.فتحي حماد بتقديم واجب العزاء لعائلة صبح التي فقدت 3 من أطفالها جراء حريق التهم منزلهم قبل يومين في بلدة بيت لاهيا ، وتقديم مساعدة مالية عاجلة لها بقيمة 3000دولار مقدمة من دولة رئيس الوزارء د.إسماعيل هنية .

وشارك في الزيارة النواب المهندس إسماعيل الأشقر، والنائب الدكتور محمد شهاب والنائب الدكتور يوسف الشرافي والنائب مشير المصري ووكيل وزارة الأسرى محمد الكتري ومحافظ شرطة شمال غزة المقدم وائل رجب, إضافة لعدد من قيادة حركة حماس.

وتقدم النواب بواجب العزاء لعائلة صبح، سائلين المولى أن يرحم موتاهم ويتقبلهم في فسيح جناته.

وفي سياق آخر، زار الوفد البرلماني منزل عائلة المهندس ضرار أبو سيسي المختطف في دولة أوكرانيا منذ عدة أيام حيث تعرفوا من عائلة المختطف على آخر المعلومات عنه قبل فقدانه يوم الجمعة الماضية في أوكرانيا.

واستقبل الوفد العديد من أبناء عائلة أبو سيسي تقدمهم المقدم محمد أبو سيسي نائب محافظ شرطة شمال غزة ولفيف من أبناء عمومته وأقارب المهندس المختطف.

ويذكر أن المهندس أبو سيسي هو فلسطيني في الـ42 من عمره، وهو متزوج من أوكرانية، من سكان غزة، ولهما من الأبناء ستة، يدرسون في المراحل المدرسية المختلفة, وقد تم اختطافه قبل أيام على يد الموساد الصهيوني في أوكرانيا.


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018