جامعة فلسطين تكرم مجموعةً من الإعلاميين

آخر تحديث:  13 مارس, 2012 05:41 م  قسم مؤسسات

جامعة فلسطين تكرم مجموعةً من الإعلاميين

البراق - غزة

 

 

 

 

 

نظمت كلية الإعلام والاتصال بجامعة فلسطين في مدينة الزهرة الثلاثاء حفلاً تكريمياً لعشرات الاعلاميين الفلسطينيين العاملين في وسائل الاعلام المحلية والدولية ورؤساء تحرير الصحف الفلسطينية وعمداء كليات الإعلام في الجامعات الفلسطينية.

ورحب النائب الأكاديمي في جامعة فلسطين يوسف جربوع خلال كلمته بالإعلاميين، شاكراً مجموعة الاتصالات الفلسطينية وكلية الإعلام بالجامعة على جهودهما في انجاح الاحتفال.

من جهته، شكر المؤرخ سليم المبيض في كلمة المكرمين جامعة فلسطين على تنظيمها لحفل التكريم، مشيراً إلى دور الاعلاميين الفلسطينيين عبر التاريخ في مقاومة الاحتلال وكشف جرائمه، محذراً من أثر الانقسام في تضليل العمل الإعلامي الذي طالما كشف عن ما وصفه " الوجه القبيح للاحتلال". 

بدوره دعا مدير عام شركة جوال يونس أبو سمرة إلى إعادة توجيه البوصلة نحو فلسطين، مؤكداً على ضرورة تطوير المقاومة المعرفية في مواجهة الاحتلال.

وأشاد أبو سمرة بالتغطية الإعلامية لصحفيي قطاع غزة خلال عدوان الاحتلال الأخير مطلع 2009، مبيناً نجاح الاعلام الفلسطيني في تحريك مشاعر العالم تجاه ما يعانيه أبناء القطاع من ما وصفها بـ"الجرائم الإسرائيلية".


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018