الإحتلال يعتقل الشيخ رائد صلاح في القدس المحتلة

آخر تحديث:  26 فبراير, 2011 04:45 م  قسم مقدسيات

الإحتلال يعتقل الشيخ رائد صلاح في القدس المحتلة

اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي عصر اليوم الثلاثاء الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني في خيمة الإعتصام المقامة في حي البستان بمدينة سلوان في القدس المحتلة.


وأفادت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث، أن الاحتلال الإسرائيلي قام باعتقال الشيخ رائد صلاح خلال تواجده في مدينة القدس وذلك بعد نحو ساعة من مشاركته في مهرجان جماهيري عقد في خيمة الاعتصام في حي البستان بسلوان في القدس المحتلة .


وفي اتصال مع الشيخ علي ابو شيخة مستشار الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني لشؤون القدس والاقصى قال :" كنت برفقة الشيخ رائد صلاح في خيمة الاعتصام في حي البستان في سلوان ، ومباشرة بعد الانتهاء من برنامج المهرجان في الخيمة بمناسبة مرور عامين على إقامة خيمة الاعتصام في حي البستان ، توجهنا مباشرة عائدين الى مدينة ام الفحم ، وخلال سيرنا في السيارة اعترضتنا سيارة مخابرات في وسط الطريق في منطقة حي الشيخ جراح ، ونزل منها عدد من رجال المخابرات ، وكان برفقتهم ايضا عدة سيارات شرطة خاصة وجيب بوليسي ، وقاموا مباشرة بإنزال الشيخ رائد صلاح من السيارة بعدما تحققوا من بطاقتنا الشخصية ، وقاموا بإدخال الشيخ رائد صلاح بسيارة المخابرات واعتقاله ، بوجود مجموعة من قوات الاحتلال المدججين بالسلاح ، ولا ندري الى اي جهة اعتقل الشيخ رائد صلاح ".


وأضاف أبو شيخة :" اعتقال الشيخ رائد صلاح كان بطريقة تشبه عملية الاختطاف ، حيث تم ملاحقتنا على ما يبدو ووضع كمين في وسط الطريق ،تم من خلاله كما ذكرنا اعتقال الشيخ رائد صلاح " .


وفي اتصال مع المحامي خالد زبارقة – مدير مؤسسة القدس للتنمية– والذي يتابع ملف اعتقال الشيخ رائد صلاح من هذا اليوم قال :"إن الشرطة الاسرائيلية ترفض حتى الساعة الكشف عن مكان اعتقال الشيخ رائد صلاح ".


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018