في ذكري استشهاد القائد بهاء الدين سعيد: المقاومة الشعبية نجدد تمسكها بخيار المقاومة

آخر تحديث:  18 نوفمبر, 2011 04:02 ص  قسم فصائل

في ذكري استشهاد القائد بهاء الدين سعيد: المقاومة الشعبية نجدد تمسكها بخيار المقاومة

أكدت  حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة , طريق العزة والفخر , طريق الكرامة , طريق الشهداء الأبطال .. أبو يوسف القوقا , وأبو عطايا , والنيرب , والياسين , والشقاقي , وأبو عمار, والرنتيسي وصيام والحسنات

 

جاء ذلك في ذكرى استشهاد بهاء الدين سعيد منفذ عملية اقتحام  محررة كفار داروم ما ادي إلي قتل جندي محتل

 

سيرة الشهيد

 

دخل التاريخ من أوسع أبوابه, ليحفر اسمه في سجل العظماء, يجود بماله ودمه وعرقه, من أجل أن تكون كلمة الله هي العليا, وكلمة الذين كفروا هي السفلى, أحيى في الأمة حب الشهادة والاستشهاد, فكان الشجاع الفذ الهمام الذي لم تلن له قناة, ولم تلين له عزيمة, وبقى على العهد:" من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه".

 

في مثل هذا اليوم وقبل " 11 عام " أقدم هذا المقاوم العنيد , الذي اعتمر قلبه بالإيمان والعزيمة والصدق, وحب الجنة, وحب لقاء له, على تنفيذ عمليته البطولية بإقتحام كفار داروم وقتل جنود العدو الصهيوني في عملية جهادية بطولية فكان أول فدائي فلسطيني في انتفاضة الأقصى.

 

هم 11 عام ... ذكرى عظيمة, مرت على ارتقاء الأسد الهمام, والفارس المغوار, صاحب الطلة البهية, ورجل الموقف الشجاع والطريق السليم, هم 11 عام مرت على رحيل القائد المؤسس, بهاء الدين سعيد, "مقتحم مغتصبة كفار داروم",حيث ودع بهاء زوجته وطفله سلامة مُودِعَاً لديها وصيته ،طالباً منها الصبر والدعاء بأن يتقبله الله شهيداً ،وخرج مجاهداً بماله ونفسه .

 

 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018