مداهمات واعتقالات بالضفة

آخر تحديث:  30 أكتوبر, 2016 09:58 ص  قسم محليات

مداهمات واعتقالات بالضفة

مداهمات واعتقالات بالضفة

البراق - الضفة المحتلة

 

 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، حملة مداهمات تخللها اعتقال عدد من المواطنين، في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي  بلدة عزون قضاء مدينة قلقيلية واعتقلت مواطنا ونقلته إلى جهة مجهولة وانتشرت في شوارع البلدة.

وقال شهود عيان، إن عدة دوريات عسكرية توغلت في منطقة الراس وقرب المحجر في بلدة عزون ونشرت وحداة مشاة بين منازل المواطنين.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رمزي زهران سويدان على حاجز عسكري نصبته على بوابة عزون ونكلت به وحققت معه ميدانيا قبل اعتقاله.

وتشهد بلدة عزون حملات دهم واعتقال شرسة حيث يعاني المواطنون بشكل مستمر من المداهمات الليلية وما يترتب عليها من اعتقالات وتخريب للممتلكات.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد بلدة برقين ومدينة جنين واعتقلت شابين ونقلتهما إلى جهة مجهولة بعد تفتيش منزليهما.

وقال شهود عيان، إن عدة آليات عسكرية داهمت بلدة برقين واقتحمت منزل المواطن أشرف زيدان الجدع وفتشت منزله واعتقلته ونقلته إلى جهة مجهولة.

كما داهمت منزل شقيقه ناصر  في حي خروبة في مدينة جنين وفتشت منزله واعتقلته كما انتشرت في الحي المذكور لساعات في ظل حملات اعتقال ومداهمات واسعة .

 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018