د.أحمد بحر : حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير

آخر تحديث:  26 سبتمبر, 2016 04:51 م  قسم فصائل

د.أحمد بحر : حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير

د.أحمد بحر : حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير

البراق - غزة

 

خلال كلمة له في مهرجان " ماضون نحو القدس " الذي نظمته حركة المقاومة الشعبية في الذكري ال 16 لانطلاقتها والذكرى الاولى لانتفاضة القدس وتضامنا مع الاسري اليوم الاثنين 26/09 بحضور قيادات الفصائل وأبناء الشعب أمام مقر الصليب الأحمر بغزة, أشار د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي إلى" أن حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير، وقدمت في سبيل ذلك الشهداء، ونالت من العدو عبر تفجيرها لما كان العدو يدعي أنها أسطورة وهي دبابة "المركفاه".

 
وأكد أن الحركة كانت قد شاركت في أعمال جهادية كبيرة على مدار الأعوام الماضية فكانت حامية للوطن والمقاومة.
 
ودعا د. احمد بحر الفصائل الفلسطينية المجاهدة وكل أبناء الشعب بمؤسساته كافة للتوحد والعمل معا لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال ونصرة للأقصى والثوابت.
 
ووجه بحر تحية اجلال واكبار للأسرى البواسل في سجون الاحتلال، معرباً عن أمله الكبير في تحريرهم قريبا.
 
وندد بحر باستشهاد السير البطل ياسر حمدوني، معتبراً أن الاحتلال قام بتصفيته واغتياله عبر سياسة الإهمال الطبي المتعمد، منوهاً إلى أنها سياسة يتبعها الاحتلال مع كل الأسرى في سجونه.
 
وناشد منظمات حقوق الانسان وأحرار العالم وقادة الأمة العربية والإسلامية للعمل على لجم الاحتلال وإدانة قيامه بقتل الأسرى وإهمال المرضى منهم، موضحا أن سياسة الإهمال الطبي التي تؤدي لموت الأسرى إنما هي الارهاب بعينه، وتتعارض مع كل القوانين الدولية والإنسانية.

 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018