المقاومة الشعبية تزور عائلات الشهداء والدكتور محمود الزهار

آخر تحديث:  07 نوفمبر, 2011 07:38 م  قسم فصائل

المقاومة الشعبية تزور عائلات الشهداء والدكتور محمود الزهار

 

 أجرت قيادة حركة المقاومة الشعبية, وعلى رأسها الأمين العام الشيخ أبو قاسم دغمش, سلسلة زيارات لعدد من عوائل الشهداء , وعدد من رموز الحكومة الفلسطينية, مهنئين إياهم بعيد الأضحى المبارك.
 
حيث زار الأمين العام, برفقة وفد من قيادة الحركة السياسية والإعلامية والعسكرية, منزل الشهيد القائد المؤسس/ أبو يوسف القوقا, وقدم تهانيه وكافة كوادر الحركة, بقدوم العيد, حيث كان في استقباله يوسف,نجل الشهيد القائد, مثمنا الزيارة, ومؤكدا على الثبات على نهج والده الشهيد.
 
كما زار الوفد القيادي, منزل نائب الامين العام للحركة, الشهيد مبارك الحسنات, حيث كان في استقباله عدد من أبناء العائلة, وأنجال الشهيد, حيث جدد الشيخ أبو القاسم, التزام الحركة تجاه الشهداء جميعا, مؤكدا أننا لا زلنا نستحضر صورهم وذكراهم, وبأنا لن نحيد عن دربهم, الذي سلكوه, وارتقوا الى العلياء.
 
وفي مستهل الجولة, زار وفد المقاومة الشعبية, الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس , لتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك حيث استقبل الدكتور الزهار الوفد الزائر, مرحبا بقدومه ومؤكدا وبحضور وفود المهنئين ووفد من طائفة اللاتين برئاسة الأب جورج هرنانديز على متانة العلاقة بين الجميع وبين حماس وفصائل المقاومة وبين المسلمين والمسيحيين .

 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018