داخلية غزة: تصعيد الاحتلال للتغطية على مشاكله الداخلية

آخر تحديث:  31 أكتوبر, 2011 10:57 ص  قسم سياسية

داخلية غزة: تصعيد الاحتلال للتغطية على مشاكله الداخلية

 

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة الاثنين أن الاحتلال يحاول من خلال تصعيده المتواصل ضد قطاع غزة لفت الانظار عن المسيرات الشعبية المطالبة بتحسين الأوضاع الاجتماعية والمعيشية في الكيان .

 

وطالبت الوزارة في بيانٍ لها المؤسسات الحقوقية وكافة الأطراف العربية والدولية للتدخل من أجل وضع حد لتصعيد الاحتلال ومطالبة الاحتلال بوقف جرائمه ضد البشر والحجر والشجر في قطاع غزة.

 

وكان جيش الاحتلال اغتال في رفح منذ ظهر السبت 12 فلسطينيًا بينهم 8 من عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

 

وأكد البيان على أن هدف الاحتلال من وراء التصعيد الأخير تنغيص فرحة الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين ومحاولة إفساد السعادة والاحتفالات بقصفها وغاراتها الوهمية وتحليق طيرانها المكثف في أجواء مختلفة من محافظات قطاع غزة.

 

وثمن البيان دور فصائل المقاومة في التعاطي الإيجابي مع الجهود المصرية لتثبيت التهدئة مع الاحتلال ونؤكد في ذات السياق على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه ضد جرائم الاحتلال.

 

كما أكدت على جاهزية كافة الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة واتخذاها كافة الاحتياطات الأمنية تحسباً لأي عدوانٍ صهيوني غاشم قد يستهدف قطاع غزة.


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018