فصائل المقاومة تبارك عملية بئر السبع

آخر تحديث:  19 أكتوبر, 2015 10:16 ص  قسم فصائل

فصائل المقاومة تبارك عملية بئر السبع

صورة من عملية بئر السبع

البراق - غزة

 

 

بارك الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حسام بدران، عملية بئر السبع النوعية والتي تأتي كرد طبيعي على عمليات الإعدام بدم بارد التي ينفذها جيش الاحتلال ومستوطنوه بحق الفلسطينيين.

وأكد بدران، في تصريح صحفي، أن الانتفاضة مستمرة ومتواصلة ومتصاعدة حتى تحقق أهدافها في ردع المحتل والخلاص منه بشكل نهائي.

وأثنى على الأبطال الذين نفذوا العملية واستطاعوا أن يضربوا منظومة الأمن لدى الاحتلال والتي هي في أعلى درجات التأهب.

من جهة أخرى باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العملية البطولية التي نفذها فلسطيني في مركز تجاري بمدينة بئر السبع ، والتي أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة 10 جنود صهاينة. 

واعتبرت الحركة العملية رداً طبيعياً على جرائم الإعدام الميداني التي ينفذها جنود الاحتلال بحق الشبان والفتيات الفلسطينيات.

وقال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داود شهاب، إن العملية البطولية في بئر السبع تحمل بعدين، الأول، يعني أن الانتفاضة مستمرة وتتصاعد وتتطور بشكل جريئ وشجاع رغم كل الإجراءات الإرهابية والقمعية من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته وجيشه.

 والثاني، انها رد منطقي وطبيعي على الإعدامات الميدانية التي نفذت خلال الأيام القليلة الماضية والتي وراح ضحيتها عدد كبير من الشباب والفتيات.

وأضاف، أصبح واضحاً أن الانتفاضة عمقت المأزق الذي يعيشه نتنياهو والحكومة الاسرائيلية وانه ما اتخذ من خطوات وإجراءات للنيل من هذه الانتفاضة ستكون لها ارتدادات عكسية ستشكل صفعات متتالية لنتنياهو.

من جانبها باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين عملية بئر السبع البطولية .

وأكدت الحركة في بيان صحفي مقتضب وصل "شبكة البراق الإعلامية" نسخة عنه ، ان عملية بئر السبع البطولية هي حق طبيعي وردا على انتهاكات العدو الصهيونى المستمرة ضد أبناء شعبنا في الضفة وغزة والقدس واراضي الـ 48 .


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018