الازبط :جرائم الاحتلال في ربوع الوطن بوقت متزامن يضع المقاومة امام مسئولياتها

آخر تحديث:  31 يوليو, 2015 10:34 م  قسم فصائل

الازبط :جرائم الاحتلال في ربوع الوطن بوقت متزامن يضع المقاومة امام مسئولياتها

الناطق الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية خالد الأزبط

البراق - غزة

 

 

صرح الاستاذ: خالد الازبط، الناطق الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية بان جرائم الاحتلال المتتابعة اليوم بكافة مناطق الوطن من نابلس والقدس وصولا لجريمته بغزة يضع قيادة المقاومة والسلطة امام مسؤوليتهم حول الاجراءات التي من المفترض اتخاذها ردا على جرائم العدو واستباحة الدماء الفلسطينية من الرضيع الى المراة والرجل والشاب.

 

واكد الأزبط في بيان له وصل " شبكة البراق الإعلامية " نسخة عنه، ان جرائم الاحتلال تاتي في وقت امن الاحتلال العقاب وامن الخوف من الرد العربي والاسلامي وحتى الفلسطيني، وبدأ بمسلسل جديد من جرائمه لن يكون الخاسر الوحيد به الا ابناء شعبنا الذين وضعوا الامانة برقاب المقاومة لحماية شعبنا وكرامته واستعادة حقوقه .

 

ودعى قيادة فصائل المقاومة لعقد اجتماع طارئ لبحث سبل الاحداث وتداعياتها واخذ القرار الوطني المناسب ردا على جرائم الاحتلال في كافة ربوع الوطن.

 

وشدد الأزبط في ختام التصريح بان المقاومة بغزة وكتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية ستبقى على طريق الجهاد والمقاومة حماية لشعبنا مهما كلف من ثمن وان دماء شهدائنا لن تكون الا نارا ووبالا على الاحتلال وكل المتخاذلين من امتنا على شعبنا .


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018