ضفادع القسام البشرية تستفز ضباط المخابرات الإسرائيلية

آخر تحديث:  02 أبريل, 2015 10:54 م  قسم فصائل

ضفادع القسام البشرية تستفز ضباط المخابرات الإسرائيلية

الضفادع البشرية

البراق - وكالات

 

 أورد موقع "المجد الأمني" المقرب من حماس، إن مصادر أمنية، كشفت أن مخابرات الاحتلال زادت في الآونة الأخيرة من وتيرة البحث عن أماكن تدريب الضفادع البشرية التابعة للمقاومة، حيث عرض أحد ضباط المخابرات في أكثر من اتصال هاتفي عبر الجوال على مواطن صاحب استراحة بحرية، مبلغًا من المال مقابل تصوير الأماكن التي تتدرب فيها الضفادع البشرية.

وقالت المصادر، إن نفس الضابط طلب من أحد عملائه استئجار مكان على شاطئ البحر لإنشاء استراحة- يقوم الضابط بدفع إيجارها- هدفها مراقبة أنشطة المقاومة، وهو ما أفاد به العميل أمام محققيه في الأجهزة الأمنية حيث ضبط وهو يقوم باتصال مع الضابط المشغل.

من جهة ثانية، أكد الموقع أن ضباط المخابرات الإسرائيلية قاموا بالاتصال بعددٍ من المواطنين الذين يقطنون الشريط الساحلي وسألوهم عن أعمال الصيانة والبنية التحتية التي تجري على الطريق الساحلي والميناء.

وأشار الموقع إلى أن عددًا من الصيادين تعرضوا للاستجواب بعد اعتقالهم في عرض البحر وكانت الأسئلة تتركز على الشباب الذين يترددون على البحر ويعملون في المقاومة.

وأوضح أن المخابرات عرضت على عدد من الصيادين التعاون مقابل السماح لهم بالصيد في أماكن ثرية بالسمك وعدم إيذائهم أو تخريب أدوات الصيد الخاصة بهم.


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018