مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الحاج حسن حب الله يستقبل الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية ف


مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الحاج حسن حب الله يستقبل الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية ف

مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الحاج حسن حب الله يستقبل الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

البراق - لبنان 

 

إلتقى النائب السابق مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الحاج حسن حب الله الشيخ زكريا دغمش أبو قاسم الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين،يرافقه مسئول العلاقات الدولية للحركة رزق عروق بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود، وذلك بمقر المجلس السياسي في العاصمة اللبنانية بيروت وقد جرى البحث في اخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والاقليمية .

 
الشيخ أبوقاسم، بحث مع الحاج حب الله في اخر تطورات الأوضاع الميدانية على الساحة الفلسطينية في ظل الاعتداءات الصهيونية على ابناء شعبنا الفلسطيني المشاركين في مسيرات العودة واستمرار مسلسل التهويد والاستيطان في الضفة والقدس.
 
وشدد دغمش على ضرورة توحيد جهود الامة نحو قضية فلسطين ونبذ كافة مظاهر التفرقة والشقاق.مؤكدا على دعم خيار المقاومة وصمود شعبنا الفلسطيني المجاهد وان تبقى البوصلة متجهة نحو فلسطين.
 
من جانبه، رحب حب الله مسؤول العلاقات الفلسطينية لحزب الله، بوفد المقاومة الشعبية، مؤكدا على ان قضية فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولى.
 
واشار الحاج حب الله الى ان صمود الشعب الفلسطيني في الداخل افشل المخططات والمؤامرات الصهيونية والاميريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.
 
مشيدا في الوقت نفسه بالمشاركة الفاعلة لابناء شعبنا الفلسطيني بكل اطيافه في مسيرات العودة بقطاع غزة مؤكدا ان المقاومة حق مشروع اقرته الشرعة الدولية لطرد الاحتلال .

 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018