خراب كبير إثر إطلاق صاروخ من غزة على بئر السبع المحتلة


خراب كبير إثر إطلاق صاروخ من غزة على بئر السبع المحتلة

خراب كبير إثر إطلاق صاروخ من غزة على بئر السبع المحتلة

البراق -  وكالات 

 

ذكرت تقارير عبرية، فجر اليوم الأربعاء، بأن جيش الاحتلال الاسرائيلي رصد إطلاق صاروخ من قطاع غزة وسقط في فناء منزل بمنطقة بئر السبع.

وقالت التقارير، أن صافرات الانذار دوت في مدينة بئر السبع، وبعدها شهدت المدينة سقوط صاروخ في فناء منزل آخر، مما أسفر عن أضرار جسيمة وإصابات بالهلع بعد انفجار قوي سمع في المنطقة.

وقالت صحيفة "معاريـف" العبرية عبر موقعها أن "صاروخ سقط في ساحة منزل خاص في بئر السبع، واصيبت امرأة 39 عام وأطفالها الثلاثة بالهلع بالإضافة إلى اثنين من الجيران يسكنون بجوار المنزل"، مشيرة إلى أن المنزل الذي تعرض للقصف " آيل ومعرض للانهيار".

وفي ذات السياق، أعلنت بلدية بئر السبع عن تعليق الدراسة التعليمية، اليوم الأربعاء بعد اطلاق الصواريخ، في حين تحدثت تقارير بأن رئيس أركان الجيش الاسرائيلي غادي آزنكوت قرر قطع زيارته إلى نيويورك والعودة إلى البلاد.

وذكرت التقارير بان قيادة الجهة الداخلية في اسرائيل نشرت تعليماتها الجديدة بخصوص تطور الأحداث قرب قطاع غزة ?في أعقاب الهجوم الصاروخي على بئر السبع، حيث أمرت سكان منطقة "غلاف غزة" بالامتناع عن التجمع لأكثر من 300 شخص في منطقة مفتوحة و500 شخص في منطقة مغلقة.

كما صرح ليبرمان، بإغلاق حاجز بيت حانون ومعبر كرم أبو سالم وتقليص مساحة الصيد لـ 3 ميل.


إستطلاع رأي :

هل تتوقع نجاح لقاءات المصالحة في قطر

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 29/02/2016