أبوقاسم دغمش .. تجاهل العدو لمطالب الأسرى ينذر بانفجار قادم في وجهه


أبوقاسم دغمش .. تجاهل العدو لمطالب الأسرى ينذر بانفجار قادم في وجهه

الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية الشيخ زكريا دغمش " أبو قاسم "

البراق - غزة

 

 

حذر الشيخ أبوقاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، العدو الصهيوني من التعنت ورفض تحقيق المطالب العادلة للاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون العدو.

 
وقال الشيخ أبوقاسم في تصريح صحفي اليوم الأربعاء ( 03-05) ، أن المقاومة الفلسطينية لا يمكن لها أن تقف موقف المتفرج أمام الالام وعذابات اسرانا.
 
لافتاً الى أن تجاهل العدو لمطالب الأسرى سينذر بانفجار قادم في وجه العدو ولن يكون جيش الاحتلال ومغتصبيه في مأمن.
 
وشدد الأمين العام للمقاومة الشعبية على أن المقاومة الفلسطينية جادة واثبتت انها قادرة على ردع العدو والافراج عن اسرانا رغم عن أنفه.
 
مؤكداً في الوقت نفسه أن أسرانا يخوضون معركة الحرية والكرامة في وجه الظلم والاستبداد والقهر الصهيوني، ما يستلزم وحدة وطنية حقيقية وانهاء الانقسام البغيض ودعم جهود اسرانا في مساعهم لنيل حريتهم.
 
ودعا الشيخ أبو قاسم كافة أطياف شعبنا الفلسطيني وحركتى فتح وحماس الى تفويت الفرصة على العدو الصهيوني في احداث مزيد من الفتن والانقسامات داخل البيت الفلسطيني.
 
وختم الأمين العام للمقاومة الشعبية حديثه بالقول ،ندعو الشقيقة مصر الى التحرك الفوري والعاجل من اجل انقاذ حياة المئات من اسرانا المضربين عن الطعام في ظل ظروف تنعدم فيها أبسط معاني الانسانية ويحرم فيها الأسير من حقوقه التي كفلتها القوانين الدولية والشرائع السماوية.

إستطلاع رأي :

هل تتوقع نجاح لقاءات المصالحة في قطر

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 29/02/2016