اللجنة المركزية: سنتخذ الإجراءات اللازمة لدحر مشروع الكيان المنفصل في قطاع غزة


اللجنة المركزية: سنتخذ الإجراءات اللازمة لدحر مشروع الكيان المنفصل في قطاع غزة

اللجنة المركزية

البراق - وكالات

 

أكدت اللجنة المركزية لحركة فتح، خلال اجتماع لها ترأسه محمود عباس، في مقر المقاطعة، مساء يوم الأربعاء، على دحر مشروع "الكيان المنفصل في قطاع غزة"، وتصميمها على اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لتحقيق ذلك.

 

  كما قررت اللجنة المركزية تشكيل لجنة من أعضائها للمتابعة الكثيفة لتطورات الأمور، والاضطلاع بمسؤولياتها القيادية بهذا المجال، مؤكدة الدعم الكامل لنضال الأسرى ومطالبهم العادلة.

واستمعت اللجنة لإحاطة محمود عباس حول التحركات في الفترة السابقة بما في ذلك زيارته لدولة الكويت الشقيقة والتي أكدت خلالها من خلال الشيخ صباح الأحمد موقفها الأخوي الداعم للشعب الفلسطيني وقيادته.

  وناقشت اللجنة المركزية التحضيرات الجارية للزيارة الهامة القادمة إلى الولايات المتحدة واجتماع القمة مع الرئيس دونالد ترامب في الثالث من الشهر القادم، بما في ذلك الاجتماعات التي عقدها الوفد الفلسطيني الموجود حاليا في واشنطن.

  كما ناقشت اللجنة المركزية موضوع الانتخابات البلدية القادمة، وتطرقت إلى انتخابات مجالس الطلبة في الجامعات، مشيدة بالنتائج التي حققتها الحركة.

  يذكر أن اللجنة المركزية لحركة فتح لم تتطرق للأزمات التي يتعرض لها قطاع غزة، بما فيها قطعها لرواتب الموظفين أو مشكله الكهرباء التي تزداد صعوبة بسبب الضريبة المفروضة عليها من السلطة.

 


إستطلاع رأي :

هل تتوقع نجاح لقاءات المصالحة في قطر

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 29/02/2016