اعتقالات ومداهمات ومصادرة أموال بالضفة والقدس

آخر تحديث:  30 يونيو, 2016 11:53 ص  قسم محليات

اعتقالات ومداهمات ومصادرة أموال بالضفة والقدس

مداهمات ومصادرة أموال بالضفة والقدس

البراق - وكالات

 

شنت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات ليلية في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي مدينة الخليل جنوبًا، قالت مصادر لوكالة "صفا" إنّ قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت الشاب عدي نايف المسالمة بعد اقتحام منزل عائلته وتفتيشه في بلدة بيت عوا غربًا، ونقلته إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت منزل الأسير حاتم أحمد السويطي بالبلدة، وفتّشته بشكل عنيف، وتركت خرابا ودمارا في المنزل، قبل مصادرة مبالغ مالية من المنزل.

كما اقتحمت قوة عسكرية إسرائيلية منزل منفذ عملية "تل أبيب" الأخيرة الأسير محمد أحمد موسى شحادة مخامرة بمنطقة الحيلة في مدينة يطا جنوبًا، وأجرت عمليات تفتيش في المكان

أما في مدينة رام الله، فقد اقتحمت قوات إسرائيلية كبيرة صباحًا مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله وسط الضفة المحتلة، واعتقلت ثلاثة شبان وسط اندلاع مواجهات عنيفة استمرت لساعات.

وأفادت مصادر صحفية ، أن الاحتلال دفع بعشرات الجنود في حارات المخيم وحاصر عدة منازل واعتقل الشاب جمال محمد مقدادي، والشاب مهدي حجير، وسماره حجير ونقلهم إلى موقع عسكري قرب مستوطنة "بيت ايل" ومنها إلى جهة مجهولة.

وذكر أن القناصة اعتلوا أسطح المنازل، وشرعوا بإطلاق الرصاص الحي على الشبان الذين رشقوهم بالحجارة، فيما أطلق الجنود القنابل الغازية، وسط حالة ذعر في صفوف الأهالي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجرًا، مواطنًا وفتشت عدة منازل في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح شهود أن قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت وائل ناصر سويدان (25عاما)، وفتشت عدداً من المنازل ومحيطها في بلدة عزون.

 


إستطلاع رأي :

هل ماتت المصالحة أم مازالت حية ؟

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 31/12/2018