الطقس: منخفض جوي وأمطارغزيرة مصحوبة بعواصف رعدية


الطقس: منخفض جوي وأمطارغزيرة مصحوبة بعواصف رعدية

الطقس: منخفض جوي وأمطار

البراق - فلسطين المحتلة 

 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، عن أن تتأثر المنطقة اعتبارا من اليوم السبت، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائماً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتسقط الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا خاصة فوق المناطق الشرقية والجنوبية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

واشارت الى ان الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا.

والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات لتصبح أقل من معدلها السنوي العام، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وحذرت الدائرة المواطنين ابتداء من اليوم السبت، من تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية، ومن شدة سرعة الرياح، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.


إستطلاع رأي :

هل تتوقع نجاح لقاءات المصالحة في قطر

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 29/02/2016