بيكه يوافق على تجديد عقده مع برشلونة


بيكه يوافق على تجديد عقده مع برشلونة

جيرارد بيكيه

البراق - وكالات

 

 

وافق جيرارد بيكيه على توقيع عقد جديد مع نادي برشلونة الإسباني، بعد أن رفض عروض لضمه من جانب أندية تشيلسي، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد.

 

وذكر موقع «غول» الإسباني، أن النادي «الكاتالوني»، عرض على بيكيه راتباً سنوياً قيمته سبعة ملايين جنيه إسترليني بعد الضرائب، مما يعكس وضعه المهم سواء لدى فريقه أو المنتخب الإسباني.

 

وكان المدافع الإسباني الدولي شهد تراجعاً في مستواه مما أثار القلق في «كامب نو»، ولكنه استعاد كثير من مستواه العالي مؤخراً وأعاد مستوى أدائه في مباراة فريقه الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد إلى الأذهان.

 

 

وفى ظل اقتراب قائد برشلونة كارلوس بويول من الاعتزال فإن بيكيه (26 عاماً)، يمثل مستقبل خط دفاع الفريق لأعوام قادمة، وبالتالي فإن النادي حريص على التجديد للاعب الذي ينتهي عقده في عام 2015.

 

كما تعد بنود العقد الجديد لبيكيه، نتاجاً للضغوط الداخلية من أجل تحسين مرتبات اللاعبين الرئيسيين في برشلونة نتيجة صفقة انضمام البرازيلي نيمار التي كلفت 57 مليون يورو.

 

يأتي حرص «البارسا» على التجديد لبيكيه في إطار سعي الفريق للمحافظة على نجومه بعد تمديد عقد ليونيل ميسي وأخيراً التجديد لنجم خط وسط الفريق أندرياس أنيستا.


إستطلاع رأي :

هل تتوقع نجاح لقاءات المصالحة في قطر

تاريخ انتهاء الاستفتاء : 29/02/2016